ماذا ترى في بحيرة كومو - شارع المسافرين - سفر - 2020
سفر

ماذا ترى في بحيرة كومو

اليوم الثاني: ميلان - ما يمكن رؤيته على بحيرة كومو: فيلا بالبيانيلو - لينو - بيلاجيو - برينو - سيرنوبيو - كومو

بعد وجبة فطور نادرة إلى حد ما ، نقوم بجمع حقائبنا ونفحصها ونذهب مباشرة لانتظار الحافلة المكوكية المجانية التي يقدمها الفندق وتلك التي وصلنا إليها بالأمس ، لكنهم يخبروننا مباشرة أنهم ممتلئون ، حيث يترك واحد منهم نصف ساعة ، والتي يمكن أن تستوعب 8 أشخاص وذلك للأسف الليلة الماضية لم يخطر لنا. الخيار الوحيد المتبقي لدينا هو الانتظار حتى الساعة 10:30 والتي يمكن أن تجعلنا نقع في حفرة أو نذهب بسيارة أجرة إلى المطار ، وهذا شيء يرجى أنها توفر لإدارة لنا. من الناحية المنطقية ، لا نود أن نبقى هنا لمدة 3 ساعات أخرى ، لذلك نطلب منك الاتصال بسيارة أجرة لنقلنا إلى المطار ، الذي يبعد 5 دقائق فقط ، وهو ما سيكلفنا 25 يورو حسب ودي فتاة الاستقبال. من الواضح أن خدمة هذا الفندق الأربع نجوم ، التي تقع بجوار المطار والتي من المفترض أنها توفر جميع وسائل الراحة بناءً على ذلك ، ليست بقدر ما ترسمه ، أليس كذلك؟
المفاجأة التي حصلنا عليها عندما تظهر سيارة عادية في 10 دقائق ، وليس سيارة أجرة كما طلبنا وشددنا على خدمة الفندق الخاصة. بالنظر إلى الوقت المناسب ، ومع وجود الرغبة القليلة التي يتعين علينا مناقشتها ، فإننا نركب الطريق سيارة أجرة التعليق على المسرحية والوصول إلى T2 في مطار ميلانو في 5 دقائق ودفع لنا في النهاية 20 يورو بدلاً من 25 التي أخبرتنا بها الفتاة. الحقيقة هي أن الفندق نفسه يعد خيارًا جيدًا إذا كان عليك البقاء ليلة واحدة بالقرب من المطار ومراعاة المزيد من أسعار الفنادق الأخرى في المنطقة ، على الرغم من أن الخدمات لا تستطيع القول إنها ترقى إلى مستوى يمكنك أن تتوقع من سلسلة مثل هذا.

مرة واحدة داخل المحطة نحصل على مفاجأة جديدة. وصلت رحلتنا إلى T2 واتضح أن شركة Hertz ، شركة تأجير السيارات في ميلانو ، على T1 ، لذلك يتعين علينا أن نستقل حافلة مجانية لنقلها بين المحطات وأخيراً نقلنا السيارة سوف يستغرق حوالي 45 دقيقة إلى كومو ، حيث تبدأ رحلتنا إلى بحيرة كومو في 4 أيام.
في النهاية ، وصلنا إلى مكتب تأجير السيارات عندما يكون عمر التاسعة تقريبًا ، وبعد الانتظار لأكثر من 30 دقيقة ، تتسبب الحقيقة في سوء التنظيم ، ونقوم بجميع الأعمال الورقية والصور إلى السيارة حتى لا يكون هناك أي مفاجآت في وقت العودة ، نبدأ أخيرًا في بحيرة كومو ، التي هي وجهتنا خلال الأيام القليلة المقبلة.

نقوم بتوصيل نظام تحديد المواقع العالمي الجديد الخاص بنا ، والذي اضطررنا إلى شراءه منذ نظامنا توفيت بعد الرحلة الأخيرة التي قمنا بها والتي أخذناها من الرحلة إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة ، إلى Villa Balbianello ، والتي ستكون أول زيارة لنا في اليوم ، وهي أن الفيلات في هذه المنطقة من إيطاليا هي جزء من المناظر الطبيعية من بحيرة كومو ، لذلك قررنا زيارة واحدة من أكثر السياح للحصول على فكرة عن كيف هم.

الشيء الذي يقلقنا قليلاً هو الطقس السيئ المتوقع من الغد ، لذلك قررنا الطريقة التي سنحدث بها تغييرًا بسيطًا في الخطط وسنحاول اليوم الاستفادة القصوى من اليوم ، والاستمتاع بكل شيء ماذا ترى في بحيرة كومو وهكذا إذا هطل المطر غدًا أو بعده ، على الأقل معرفة أهم الأماكن. نحن نأخذ الطريق السريع حيث ندفع 2.20 يورو من الحصيلة التي تمثل خروج كومو ، من حيث ندخل البحيرة ، وبدأنا نرى ما هو هذا المكان حقًا. اليوم سنبقى في كومو ، ولكن بما أن لدينا يومًا ضيقًا للغاية ، فقد تحدثنا بالفعل مع مالك الشقة للاجتماع مباشرة في المساء وتسجيل الوصول دون إضاعة الوقت الآن بعد أن وصلنا للتو.

خط سير الرحلة بالكامل

فيديو: LAKE COMO ITALY - The most beautiful place I've ever been! Vlog 42 (شهر فبراير 2020).