سفر

Pin
Send

اليوم الأول: برشلونة - فيينا - الكريمات - وادي الدانوب - اللبن

غادرت الطائرة ساعة متأخرة ، وجزء منها تغير قليلاً في الاتجاه الذي كانت عليه ، وفي النهاية استغرقنا الوصول إلى فيينا 3 ساعات ، وليس ساعتين و 15 دقيقة كانت تميزها.
بعد التأكد من وصول حقائبنا الصحية والآمنة ، ذهبنا مباشرة إلى المكتب لاستلام سيارتنا المستأجرة في النمسا ، مما سيتيح لنا تحديد المسار الذي خططنا لهذه الرحلة. سيارة فيات برافو ، التي يبلغ طولها 40 كيلومتراً وحقائب السفر تتناسب تمامًا مع الصندوق ، لذلك لا يمكننا طلب المزيد.

الساعة 3:30 مساءً وبعد تناول وجبة الإفطار جيدًا في مطار برشلونة والساندويتش الذي حصلنا عليه على متن الطائرة ، قررنا التوجه إلى كريمس ، وهي المحطة الأولى لدينا على الطريق اليوم في وادي الدانوب من فيينا وانتظر للوصول إلى هناك لتناول مشروب.
لقد اعتقدنا أنه بمجرد أخذنا السيارة ، سنبدأ في رؤية قلاع القصة ، لكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة ، لأننا حتى دخلنا منطقة Wachau في وادي الدانوب، لم نبدأ في رؤية منظر طبيعي جميل ، تنتشر فيه مزارع الكروم على أحد جانبي نهر الدانوب وعلى التلال الأخرى.
إذا لم يكن لديك سيارة جيدة من فيينا لزيارة هذا الوادي ودير Melk مع جولة بالحافلة مع دليل باللغة الإسبانية. واحدة من أفضل الجولات والرحلات في فيينا.

خط سير الرحلة بالكامل

فيديو: TraTic: Vlog Vienna - Danube River. فلوق فيينا - نهر الدانوب (أغسطس 2020).